“سيناريو إفتراضي لما بعد “نعم

by Shadows

 

 

هل صحيح المجلس العسكرى يريد تسليم السلطة بسرعة للشعب و لرئيس مدنى كما يدعى ؟؟؟؟؟

اعتقد لا و لكنه يجب ان يتظاهر بذلك لاتمام مخططه ولماذا لا يريد المجلس ترك السلطة؟

 

وذلك لانه جزء من النظام السابق بل هو النظام السابق و اكبر المستفيدين منه بصفقات السلاح السرية والمشبوهه و عمولاتها التى تقدر بمليارات الدولارات سنويا التى كان يتم مقاسمتها مع الرئيس السابق و كذلك المعونات العسكرية من الادارة الامريكية و هى ايضا مليارات الدولارات سنويا و جميعا نعلم ان كل صفقات السلاح و المعونات لا تمرر على مجلس الشعب و لا يعرف احد شئ عنها و يكون ساذج من يتوقع ان يتنازل المجلس العسكرى للشعب عن كل هذه المكاسب الشخصية و يعرض نفسه للمسائلة و المحاسبة عن كل هذا . و ما هو المخطط و السيناريو المعد لخدمة هذا الهدف؟؟؟؟

 

– التضحية بالحرس الجديد للنظام لتهدئة الشارع المصرى و الابقاء على الحرس القديم الذى هو على علم كامل بهذه الصفقات المشبوهة و التحالف معه للتخطيط لتصفية الثورة. – كشف بعض قضايا الفساد لاشغال الرأى العام.

– القيام ببعض التعديلات المشوهة و السطحية للدستور والترويج لها بكافة الاساليب المتاحة لشق القوى الثورية. – الدفع بقوة فى اتجاه الموافقة على التعديلات الدستورية. طيب هو ايه مكسبه من التعديلات الدستوريه؟؟؟؟

– الدعوه لبرلمان سريع ينتج عنه برلمان و حكومه مكونه من قوتين فقط هما الاخوان المسلمين و الجماعات السلفية و اكاد اجزم ان الحزب الوطنى الساقط سيحاول بشتى الطرق دعم هذا التوجه.

– توجيه مصر الى اتجاه الدولة الدينيه. طيب هيعمل كده ازاى و ايه دليلك؟

اولا: الايحاء و الاشارة للاخوان المسلمين بدعم الجيش لهم للحصول على ما يقرب من 40% من مقاعد البرلمان.

ثانيا: الافراج عن معظم قادة الجماعات السلفية من السجون بدءا بعبود الزمر الى اليوم بالافراج عن 59 من القيادات و محاولة توجيههم الى المشاركة السياسية القوية للاستيلاء على باقى مقاعد البرلمان.

 

ثالثا: محاولة تلميع هذه الشخصيات القيادية اعلاميا بشكل مكثف.

رابعا: سيرفض المجلس العسكرى اجراء الانتخابات البرلمانية بنظام القائمة النسبية و سيصر على اجرائها بالنظام الفردى لخدمة اغراضه و مخططاته. طيب هو هيستفيد ايه من برلمان بالشكل ده؟و من الدوله الدينيه؟

 

1- سيتم تدشين دستور جديد يمثل فقط وجه نظر الجهات المسيطرة على البرلمان مما سيزيد الاحتقان و التوتر فى الشارع المصرى و الوصول بالبلاد لشفا حرب اهليه.

 

2- الاثبات للعالم و ده الاهم ان رؤية مبارك كانت صحيحة اما انا او دوله دينيه متشدده.

 

3- ترحم المصريين على عهد مبارك ممن لا يقبلون الدولة الدينيه و من التواقون للاستقرار.

 

4- و سيتم ايضا تدبير بعض الحوادث لدور عباده اسلاميه و مسيحيه و اغتيالات لبعض رموزها لاحداث فتنه طائفيه بمعنى الكلمه. بردوه احنا لسه ما فهمناش هيستفيد ايه المجلس من هذه الفوضى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

-عند وصول الفتنة من القتل بين ابناء شعب مصر الى درجة معينة محسوبة, سيظهر المجلس العسكرى و بدعوات من الداخل و الخارج كمخلص لمصر من الجماعات الاسلاميه الارهابية المتطرفه (كما سيذكرون)

 

– سيقوم الجيش بالتدخل و سحق كافة القوى الاسلاميه من اخوان مسلمين و سلفيين, و سيتولى حكم مصر تحت مظلة ترحيب غربى امريكى و مصرى داخلى.

 

ففى النظام الدولى لن يتم السماح من جانب الغرب بقيام دوله دينيه فى مصر و للاسف لقد التقط الاخوان المسلمين و الاخوة

 

السلفيين الطعم و ظنوا انهم قريبين من السلطه لذا نتوجه للأخوة من الاخوان المسلمين و الجماعات السلفية السلمية لافشال

هذا المخطط بالاتى:

 

1- رفض هذه التعديلات الدستورية و الاصرار على اصدار دستور متوازن بين كل قوى الشعب.

 

2- الرجوع فورا لائتلاف قوى الثورة فقوتنا فى وحدتنا و ضعفنا فى تفرقنا. و اخيرا ننهى بقوله تعالى: (وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِإِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا , كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ) صدق الله العظيم

منقول عن :

@كلنا ضد تواطوء المشير طنطاوى الصريح وفضح التفافه على الثورة

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=201161486575053&set=a.195859547105247.49798.195843243773544&theater